منتديات مايلي سايرس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

للبنات فقط

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

مايلي كول الزق والحمار وكل المنتدى

كلي دلع
سآرونـﮧ
ريما
محبة الدين
اكره هذا المنتدى
miss crazy
malok
miley cyrus in my hart
smiley in my hart
StrangerK.S.A
M.S
lele*
Hidden
chocho98
miley&momo
dlo3h
ريهانا
LADY SHASHA
Princess of the love
ذابحهم جمالي
أروجة
مجنونة مايلى و بس
Selena Gomez
ريم?
Maya*
soz ♥
miley cool
ღt0ofyღ
كاره مايلي ومحب سلينا
33 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
ريم?

ريم?

المساهمات : 1354

مايلي كول الزق والحمار وكل المنتدى - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: مايلي كول الزق والحمار وكل المنتدى   مايلي كول الزق والحمار وكل المنتدى - صفحة 2 Emptyالإثنين نوفمبر 15, 2010 4:32 pm

مايلي كول الزق والحمار وكل المنتدى - صفحة 2 028مايلي كول الزق والحمار وكل المنتدى - صفحة 2 028هههههههههههه هاي البنت مكروهة من الكل مايلي كول الزق والحمار وكل المنتدى - صفحة 2 028
ريهانا

ريهانا

المساهمات : 18

مُساهمةموضوع: رد: مايلي كول الزق والحمار وكل المنتدى   مايلي كول الزق والحمار وكل المنتدى - صفحة 2 Emptyالإثنين نوفمبر 15, 2010 5:29 pm

سوري المنتدى يتعذرك و اضن في منتدى خاص لسلينا اوكي برآ محد يبغاك
http://no-87.yoo7.com/forum.htm
soz ♥

soz ♥

المساهمات : 1039

مُساهمةموضوع: رد: مايلي كول الزق والحمار وكل المنتدى   مايلي كول الزق والحمار وكل المنتدى - صفحة 2 Emptyالإثنين نوفمبر 15, 2010 7:49 pm

اها معكم حق في منتديات لسيلينا بس حبيبتي هني بيسجلو بس مشان يسبو ويشتمو مايلي
وبيفكرو اننا رح نزعل
dlo3h

dlo3h

المساهمات : 9

مُساهمةموضوع: رد: مايلي كول الزق والحمار وكل المنتدى   مايلي كول الزق والحمار وكل المنتدى - صفحة 2 Emptyالجمعة نوفمبر 19, 2010 2:20 pm

انت ايش جابك ياشيييخ اطلع برا الباب مفتووح مو عاجبك المنتدى خلالاص للا يعجبك Twisted Evil
آكيد في ممتديات لسيلينا Razz
لو سمحت احانا مانرضا السسب والشتم
soz ♥

soz ♥

مُساهمةموضوع: رد: مايلي كول الزق والحمار وكل المنتدى   مايلي كول الزق والحمار وكل المنتدى - صفحة 2 Emptyالجمعة نوفمبر 26, 2010 12:49 pm

Surprised Surprised Shocked
miley&momo

miley&momo

المساهمات : 30

مُساهمةموضوع: رد: مايلي كول الزق والحمار وكل المنتدى   مايلي كول الزق والحمار وكل المنتدى - صفحة 2 Emptyالأربعاء ديسمبر 01, 2010 5:12 pm

كاره مايلي ومحب سلينا كتب:
انتي يا فلصطينيه انطمي Evil or Very Mad Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil
هههههههههههههههههه مسكينه انتي من جد
اصلاا انتي اهلك مو مربيك عدل اوك.. ثاني شي
انتي قليلت ذووووووووووووق اوكي قلبووو فهمتي Twisted Evil Twisted Evil
واذا ما انتي تكرهي مايلي ليش سجلتي هذا اول شي
هههههههههههههه وانتي محروقه من مايلي اوكي.. لا تبكي؟! Cool Cool Cool Cool Cool Cool Cool Cool Cool Cool
يا pig pig pig pig pig pig pig
من جد معقده هع..
اقول بنات لاتردو راح تبكي اوكي هع Smile Smile
miley&momo

miley&momo

مُساهمةموضوع: رد: مايلي كول الزق والحمار وكل المنتدى   مايلي كول الزق والحمار وكل المنتدى - صفحة 2 Emptyالأربعاء ديسمبر 01, 2010 6:33 pm

انتي يا فلصطينيه انطمي Evil or Very Mad Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil

يا بطله يا شطووره يا حمماااره المنتدى لمايلي ابي افهم ليش داخله تسبين فيه وجع بشكلك يا الزفت
ثانيا شوفي كل العضوات ساكتات بس انا جايه ومسجله خصيصا علشان اعلمك الادب يا بنت الشوارع
حيواانه انتي الزق كلووه مالت بس روحي شوفي ام معدلات صوت سيلينا الزفت طلعي ليا بس حفله لها
عالمسرح بدون معدلات واصلن مالها حفلات عالمسرح وكل ما مايلي سوت شيء سوت زيه عديمة شخصيه بجد
ولما طلعت party in the usa طلعت الهباله حقتهاا هذاك ولما مايلي طلعت can't be tamed طلعت كليب
واللي موب عااجبه الجدار ثانيا تععالوا اي احد يقول انو مايلي صارت اباحيه ولا من كلامكم ذا ياخل خراا البنت ورحه
اووف لا واللي يفقع القلب اكتر فانسها وفوق هذا تقولون كذا كلام لهاا انا اقصد الكل موب المنتدى ذا بس واللي عراسه بطحه يحسسها
وانا اموت بمايلي علشان لا تقولون ما تحبهاا اوك
نرررررجع لعديمة التربيه هذي شوفي يا زق على قولك فلسطيني سعودي كوري مالك دخل خليك على الكذابه حقتك
اكبر دليل انهاا حونشيه وبنت حرام مايلي لمن حبت نيك جت وخربت بينهم ولمن جت عند جستن جت وخربت وقالت بتغني معاه
scratch
الشاطر اللي يستنتج الاجابه .. واتمنى الموضوع يقفل وردي ولا شيء بصراحه للكره اللي في سيلينا بلاء بشكلهاا
ثانيا بأي حق انتي تيجين وتسبين هاا بلاء يلا براا ووجع علشان تعرفون انو كل فانس سلينا حميير كل ما كرهوا مايلي دخلوا منتدياتها وسبوهاا وخلاص تراا كم مرا سكتناا واخرتهاا بنتكلم اف

رووحي سوي شور ريحتك خياااس اقووى شيء اف What a Face
soz ♥

soz ♥

مُساهمةموضوع: رد: مايلي كول الزق والحمار وكل المنتدى   مايلي كول الزق والحمار وكل المنتدى - صفحة 2 Emptyالأربعاء ديسمبر 01, 2010 9:50 pm

شكرا حبيبتي هيي طلعت من المنتدى ومتل ما بتعرفي الكلب بيضل يعوي وبعين بيسكت لحالو
Selena Gomez

Selena Gomez

المساهمات : 67

مُساهمةموضوع: رد: مايلي كول الزق والحمار وكل المنتدى   مايلي كول الزق والحمار وكل المنتدى - صفحة 2 Emptyالأربعاء ديسمبر 08, 2010 4:41 pm

انتم يالفلسطينات و لاْردنات اسكوتو صراخكم من البيتنا ونور يزفته ياكلبه انتي و هانا في قلبي وانا الحين من فضيه اهشوكم
وانسيت اقول ان كنت تين تهيطين كلميني في رسايل
https://mileysmiley.ahlamountada.com/profile.forum?mode=editprofi
miley&momo

miley&momo

مُساهمةموضوع: رد: مايلي كول الزق والحمار وكل المنتدى   مايلي كول الزق والحمار وكل المنتدى - صفحة 2 Emptyالأربعاء ديسمبر 08, 2010 11:29 pm

ههههههههههههههههههه ضحكتيني
انا ما اسمحلك تتكلمي عن هانا في قلبي
اوكي وبعديت تتكلمي عن اي وحده
بس هانا في قلبي ما اسمحلك Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad
soz ♥

soz ♥

مُساهمةموضوع: رد: مايلي كول الزق والحمار وكل المنتدى   مايلي كول الزق والحمار وكل المنتدى - صفحة 2 Emptyالجمعة ديسمبر 10, 2010 12:34 pm

شكراقلبو

اتركيها اتركيها الكلب بيضل يعوي ويعوي وبالاخر بيسكت
بعدين انا ونور اخوة واكتر وما اسمحلك تسبي عليها فهمتي
chocho98

chocho98

المساهمات : 65

مُساهمةموضوع: رد: مايلي كول الزق والحمار وكل المنتدى   مايلي كول الزق والحمار وكل المنتدى - صفحة 2 Emptyالسبت ديسمبر 18, 2010 1:10 pm

يا حبيبي
ليه أنت بتسب نور
أنا يعني ما بعرفها لكنها أختي هون
لأننا في هذا المنتدى عائلة
و أنا ما أسكت على من يسب و يهين فرد من عائلتي
يا وقح يا خامج
ربي يهديك
http://www.chocho98.yoo7.com
soz ♥

soz ♥

مُساهمةموضوع: رد: مايلي كول الزق والحمار وكل المنتدى   مايلي كول الزق والحمار وكل المنتدى - صفحة 2 Emptyالأحد ديسمبر 19, 2010 12:55 pm

Very Happy Rolling Eyes
Selena Gomez

Selena Gomez

مُساهمةموضوع: رد: مايلي كول الزق والحمار وكل المنتدى   مايلي كول الزق والحمار وكل المنتدى - صفحة 2 Emptyالأربعاء ديسمبر 22, 2010 10:17 pm

اقول انقلعي انتي مسويه نفسك قويه ترا انا ما اخاف منك و من اشكالك فااهمه اقول انقلعي عن وجعي لــ امردغك و امردغك الما يصير دمامينك شلال يلآأأ انقلعي .. انفرقعي
بناات اخر زمن و انتي يا هانا في قلبي لا تسوين نفسك مسكيينه ترااك خكريه و اخكر من الخكاريه يلآ طسي انتي و ياها يهاايطوون
Selena Gomez

Selena Gomez

مُساهمةموضوع: رد: مايلي كول الزق والحمار وكل المنتدى   مايلي كول الزق والحمار وكل المنتدى - صفحة 2 Emptyالأربعاء ديسمبر 22, 2010 10:18 pm

miley&momo كتب:

يا بطله يا شطووره يا حمماااره المنتدى لمايلي ابي افهم ليش داخله تسبين فيه وجع بشكلك يا الزفت
ثانيا شوفي كل العضوات ساكتات بس انا جايه ومسجله خصيصا علشان اعلمك الادب يا بنت الشوارع
حيواانه انتي الزق كلووه مالت بس روحي شوفي ام معدلات صوت سيلينا الزفت طلعي ليا بس حفله لها
عالمسرح بدون معدلات واصلن مالها حفلات عالمسرح وكل ما مايلي سوت شيء سوت زيه عديمة شخصيه بجد
ولما طلعت party in the usa طلعت الهباله حقتهاا هذاك ولما مايلي طلعت can't be tamed طلعت كليب
واللي موب عااجبه الجدار ثانيا تععالوا اي احد يقول انو مايلي صارت اباحيه ولا من كلامكم ذا ياخل خراا البنت ورحه
اووف لا واللي يفقع القلب اكتر فانسها وفوق هذا تقولون كذا كلام لهاا انا اقصد الكل موب المنتدى ذا بس واللي عراسه بطحه يحسسها
وانا اموت بمايلي علشان لا تقولون ما تحبهاا اوك
نرررررجع لعديمة التربيه هذي شوفي يا زق على قولك فلسطيني سعودي كوري مالك دخل خليك على الكذابه حقتك
اكبر دليل انهاا حونشيه وبنت حرام مايلي لمن حبت نيك جت وخربت بينهم ولمن جت عند جستن جت وخربت وقالت بتغني معاه
scratch
الشاطر اللي يستنتج الاجابه .. واتمنى الموضوع يقفل وردي ولا شيء بصراحه للكره اللي في سيلينا بلاء بشكلهاا
ثانيا بأي حق انتي تيجين وتسبين هاا بلاء يلا براا ووجع علشان تعرفون انو كل فانس سلينا حميير كل ما كرهوا مايلي دخلوا منتدياتها وسبوهاا وخلاص تراا كم مرا سكتناا واخرتهاا بنتكلم اف

رووحي سوي شور ريحتك خياااس اقووى شيء اف What a Face

هههههههههههههههههههههههههآآآآي غايره غااااايره من سيلينا سيلينا احلا صوت في العالم مفهووووم
Hidden

Hidden

المساهمات : 174

مُساهمةموضوع: رد: مايلي كول الزق والحمار وكل المنتدى   مايلي كول الزق والحمار وكل المنتدى - صفحة 2 Emptyالخميس ديسمبر 23, 2010 9:39 am

هههههههههههههههههههههههههه
سيلينا احلى صوت بالعالم
ههههههههههههههههههههههه
والله ضحكتنى
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هى اصلا فيها صوت هههههههههههههههههههههههههههههههههه
صوتها شبه صوت الانسان لما روحه بتطلع
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سيلينا احلى صوت بالعالم هههههههههههههههه
والله بعتبر دى اخر نكته
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
على كده بقى مايلى تبقى اقذر صوت بالعالم
ههههههههههههههههههههه
وبعدين انتم مفتكرين انكم لما بتسبوا فى حد انكم بتكسفوه وتهينوه
بالعكس انتم لما تسبوا فى حد انتم بكده بتهينوا بلدكم وعلشان كده انا مش بحب اسب او اشتم لانى كده بهين بلدى ومصر كتييييييييييييييييييييييييييييييييييييير عزيزه على فهمتوا معنى كلامى لو سمحتم لو سبيتوا فى حد تانى انا مش هازور المنتدى ده تانى

عدل سابقا من قبل lanon في الجمعة ديسمبر 24, 2010 7:01 pm عدل 1 مرات
http://dreamsworld.forumegypt.net
soz ♥

soz ♥

مُساهمةموضوع: رد: مايلي كول الزق والحمار وكل المنتدى   مايلي كول الزق والحمار وكل المنتدى - صفحة 2 Emptyالجمعة ديسمبر 24, 2010 1:48 pm

لا لا لانو ما تطلعي بليز خلوها شو بدكن فيها
Hidden

Hidden

مُساهمةموضوع: رد: مايلي كول الزق والحمار وكل المنتدى   مايلي كول الزق والحمار وكل المنتدى - صفحة 2 Emptyالجمعة ديسمبر 24, 2010 6:56 pm

خلاص انا فكرت وقررت انو مش هاطلع بس مش هارد ع مواضيع زى دى تانى
بس بتمنى مديره المنتدى ترجع له تانى بيكون احسن
soz ♥

soz ♥

مُساهمةموضوع: رد: مايلي كول الزق والحمار وكل المنتدى   مايلي كول الزق والحمار وكل المنتدى - صفحة 2 Emptyالثلاثاء ديسمبر 28, 2010 11:56 am

اوك شكرا قلبو
يريت بس شكلو ما في امل ترجع
Hidden

Hidden

مُساهمةموضوع: رد: مايلي كول الزق والحمار وكل المنتدى   مايلي كول الزق والحمار وكل المنتدى - صفحة 2 Emptyالثلاثاء ديسمبر 28, 2010 2:39 pm

هانا في قلبي كتب:
اوك شكرا قلبو
يريت بس شكلو ما في امل ترجع
دى لو ترجع هاتفرح اوى
ما شاء الله المنتدى عليه اعضاء كتييييييييييير
يا ترى لو سبت منتدايا ومادخلتش عليه لفتره هايدخله اعضاء كتيييييير كده هههههههه
lele*

lele*

المساهمات : 363

مُساهمةموضوع: رد: مايلي كول الزق والحمار وكل المنتدى   مايلي كول الزق والحمار وكل المنتدى - صفحة 2 Emptyالأحد يناير 16, 2011 11:33 am

وليه مايلي سايرس (هدا اسمك ب المنتدي) ما صدقنا نخلص من البنت هديك طلعتي بالسحبة؟؟؟
روحي وليه انقلعي من هون ما حدا طالب رأيك انا ما بسمح لك تسبي ع الناس حتى لو كنت انت راح يقطعوا راسك ما ببالي
لانه البنات هووووون محترمات مش متلك مستواك اطفال الحضانه و الروضه و هدا ازا رسبت ب صف البستان و اشترى لك ابوكي علاماتك روحي انت عاملة المنتدى الك و لأبوك عشان تسبي كلام انت مش قده انت ما بتفهمي اشي راسك طنجرة
ههههههههههههههههههههه
عفواا انسيت احكي لك :انت مسخرة ب المنتدى
والله انك نكته
lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol!
تعالي احكي كلمات انتي قدهم بتفهمي وليــــــــــــــه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ان شاء الله اتكوني استوعبتي
استغفر الله العظيم يا رب....
Mad Mad Mad Mad Mad Mad Mad Mad Mad
soz ♥

soz ♥

مُساهمةموضوع: رد: مايلي كول الزق والحمار وكل المنتدى   مايلي كول الزق والحمار وكل المنتدى - صفحة 2 Emptyالأحد يناير 16, 2011 4:51 pm

اي ولله معك حق يا ليلي هيي صارت مسخرة هون

ههههه Very Happy
lanon
ولله يمكن ازا سبنا المنتدى يدخل عليه اعضاء اكتر انا تركت منتداي تقريبا 4 اسابيع رجعت لقيت فيه7 جداد هههه
lele*

lele*

مُساهمةموضوع: رد: مايلي كول الزق والحمار وكل المنتدى   مايلي كول الزق والحمار وكل المنتدى - صفحة 2 Emptyالإثنين يناير 17, 2011 2:27 pm

iiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing
lele*

lele*

مُساهمةموضوع: رد: مايلي كول الزق والحمار وكل المنتدى   مايلي كول الزق والحمار وكل المنتدى - صفحة 2 Emptyالإثنين يناير 17, 2011 2:27 pm

هههههههههههههههه Laughing Laughing Laughing
عفوااااا انا اتلخبطت ب الرد الاول ....
ان شاء الله بتكوني متل زفتة الشارع لانه ماحدا بيقرب عليكي و عمكانك حتى تنشفي لانهم بيخافوا يعلوقوا فيكي وما يعرفون يتحركوا (والله انك نكتة و مهزلة .... شفتي كيف انت مستواك مش عندنا
؟؟؟؟)
هههههههههههههههه
انت اتماديتي كتير عشان هيك كل حدا بيكرهك اتماديتي بالشتم و السب اعتبرك مستوىالزفته و هسميكي ((زفتة الشوارع))

monkey
soz ♥

soz ♥

مُساهمةموضوع: رد: مايلي كول الزق والحمار وكل المنتدى   مايلي كول الزق والحمار وكل المنتدى - صفحة 2 Emptyالثلاثاء يناير 18, 2011 10:56 am

ههههههههه معك حق

مايلي كول الزق والحمار وكل المنتدى
صفحة 2 من اصل 6انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» لمحبين مايلي فقـــط..ممنوع دخول {ريما} و {انا اكره ذا المنتدى}..~
» مايلي سايرس تخبر الناس انها مايلي مو هانا منتانا
» انا اخذت قرار انو اطلع من المنتدى الظاهر انى ازعجتكم بس كتييير باشكركم على انكم خليتونى اشارككم فى المنتدى و كان كتييير nice to meet yah all
» دردشة المنتدى
» خاص لبناااات المنتدى