منتديات مايلي سايرس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

للبنات فقط

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

خلافك مع العضو هل يجعلك تتجاهل مواضيعه ..؟

smiley!miley
miley cool
imy14
7 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
imy14

imy14

المساهمات : 638

خلافك مع العضو هل يجعلك تتجاهل مواضيعه ..؟ Empty
مُساهمةموضوع: خلافك مع العضو هل يجعلك تتجاهل مواضيعه ..؟    خلافك مع العضو هل يجعلك تتجاهل مواضيعه ..؟ Emptyالجمعة يوليو 02, 2010 9:11 pm

الاختلاف بالرأي لا يفسد للود قضية ... خلافك مع العضو هل يجعلك تتجاهل مواضيعه ..؟ Sm-jro7i-50

هل خلافك مع عضو بالآراء وحدة نقاش كانت بينك وبينه
تصل بكما إلى علاقة متوترة..
هل تجعلك تتجنب وتتجاهل مواضيعه وان كانت هادفة !! ؟

فإذا كانت تؤثر فلما نكذب على أنفسنا بقول (نحن إخوة )
أعتقد أن الإنسان الذي بداخله شي تجاه عضو أو اخر
فـلابد من البدء بالصلح ومعرفة من فينا المخطئ .. !

أنتظر آراءكم

miley cool

miley cool

المساهمات : 1028

مُساهمةموضوع: رد: خلافك مع العضو هل يجعلك تتجاهل مواضيعه ..؟    خلافك مع العضو هل يجعلك تتجاهل مواضيعه ..؟ Emptyالجمعة يوليو 02, 2010 9:14 pm

مش فاهمة اشي
imy14

imy14

مُساهمةموضوع: رد: خلافك مع العضو هل يجعلك تتجاهل مواضيعه ..؟    خلافك مع العضو هل يجعلك تتجاهل مواضيعه ..؟ Emptyالجمعة يوليو 02, 2010 9:19 pm

الموضوع كتيييييييير واضح حبيبتى و هادا من العنوان بس على العموم باشكرك على الرد
imy14

imy14

مُساهمةموضوع: رد: خلافك مع العضو هل يجعلك تتجاهل مواضيعه ..؟    خلافك مع العضو هل يجعلك تتجاهل مواضيعه ..؟ Emptyالجمعة يوليو 02, 2010 9:19 pm

و كمان اظن انى كاتبتو باللغة العربية و لغة العرب
smiley!miley

smiley!miley

المساهمات : 660

مُساهمةموضوع: رد: خلافك مع العضو هل يجعلك تتجاهل مواضيعه ..؟    خلافك مع العضو هل يجعلك تتجاهل مواضيعه ..؟ Emptyالجمعة يوليو 02, 2010 9:28 pm

مشكوره.......... Very Happy كلامك صح
imy14

imy14

مُساهمةموضوع: رد: خلافك مع العضو هل يجعلك تتجاهل مواضيعه ..؟    خلافك مع العضو هل يجعلك تتجاهل مواضيعه ..؟ Emptyالجمعة يوليو 02, 2010 9:53 pm

تسلمى حبيبتى  خلافك مع العضو هل يجعلك تتجاهل مواضيعه ..؟ Icon_razz
miley cool

miley cool

مُساهمةموضوع: رد: خلافك مع العضو هل يجعلك تتجاهل مواضيعه ..؟    خلافك مع العضو هل يجعلك تتجاهل مواضيعه ..؟ Emptyالجمعة يوليو 02, 2010 10:56 pm

يعني انتي شو مفكريتني حولة مل بعرف أقرأ بس الموضوع تخبيصي ماشي و مرة تانية لا تتخوثي ماشي
هبل Razz Razz
Maya*

Maya*

المساهمات : 1274

مُساهمةموضوع: رد: خلافك مع العضو هل يجعلك تتجاهل مواضيعه ..؟    خلافك مع العضو هل يجعلك تتجاهل مواضيعه ..؟ Emptyالسبت يوليو 03, 2010 9:07 am

لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad

يا صبايا مشاااااااااااااااان الله لا تبلشو حرب
مشاني
ازا بتعزوني لا تتخانقو
Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes
يلا كل وحدة تتأسف لتانية و لازم ترجعو صحاب زي قبل و أكتررررررررر

Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy
miley cool

miley cool

مُساهمةموضوع: رد: خلافك مع العضو هل يجعلك تتجاهل مواضيعه ..؟    خلافك مع العضو هل يجعلك تتجاهل مواضيعه ..؟ Emptyالسبت يوليو 03, 2010 1:14 pm

مايا معاكي حق بس مو أنا اللي غلطت
ريم?

ريم?

المساهمات : 1354

مُساهمةموضوع: رد: خلافك مع العضو هل يجعلك تتجاهل مواضيعه ..؟    خلافك مع العضو هل يجعلك تتجاهل مواضيعه ..؟ Emptyالسبت يوليو 03, 2010 1:18 pm

يسلمو وانا فاهمة الي بتقصدي
miley cool

miley cool

مُساهمةموضوع: رد: خلافك مع العضو هل يجعلك تتجاهل مواضيعه ..؟    خلافك مع العضو هل يجعلك تتجاهل مواضيعه ..؟ Emptyالسبت يوليو 03, 2010 1:34 pm

واديكي حبيبتي Very Happy Very Happy
imy14

imy14

مُساهمةموضوع: رد: خلافك مع العضو هل يجعلك تتجاهل مواضيعه ..؟    خلافك مع العضو هل يجعلك تتجاهل مواضيعه ..؟ Emptyالسبت يوليو 03, 2010 6:53 pm

و الله خوفتينى احبيبتى اسمعينى منييييح و لا بقا تكترى حكى معى لانو لس ما بتعرفينى و الله لشرشح بيكى كل العالم و البنات اوكى و بعدين انا حاكيتك بلباقة و شكرتك كمان مع انو كان ردك ابدا مو حلو و ما حبيبتو و بعدين تعى لهون (و بعدين انا محترمتك و مو بس انت كل البنات و كل وحدة عم باحاول احكى معاها بلغتها حتى تفهمنى و افهمها ماشى بقا احمدى ربك) و انا ما رح احط راسى براسك ماشى لانك والله رح تندمى و رح بكيكى اوكى و بعدين انا ما قلت حولة و انا باعرف شو عم باحكى منيييح كتيير و ما رح انسى انى بنت و سيدة و باحترم حالى و غيرى كتيير منيح ماشى و لا بقا تحكى معى بها الاسلوب لانك رح تتبهدلى كتيييييييييير بس ماشى شو عليه رح اقلك بردو اسفة بس المرة الجاية لا تقولى تخبيص لانو فى بنات فهمو الموضوع اوكى عن جد غريييييييبة

و يا حيييييييييييييييييييييف  خلافك مع العضو هل يجعلك تتجاهل مواضيعه ..؟ Icon_question
miley cool

miley cool

مُساهمةموضوع: رد: خلافك مع العضو هل يجعلك تتجاهل مواضيعه ..؟    خلافك مع العضو هل يجعلك تتجاهل مواضيعه ..؟ Emptyالسبت يوليو 03, 2010 7:05 pm

يا الللللللللللللللللله انا ندممممممممممت و بعدين اي حدا بقرأ اللي كتبتيلي بعرف انك بتتخوثي وانا لما قرأت الموضوع كان مزاجي معكر و مرة تانية لا تردحي لاني ما بخاف اللا من اللي خلقني وانتي ما فتحتيلي مجال اتأسف دغري حكيتي انك كاتبيته باللغة العربية انا لما سمعت هيك زعلت و كتبتلك الكلام و لا تهددي احسنلك ماشي؟؟ و هاي كلمة الشرشحة لا تعيدها مرة تانية اوككييييييي؟ No No Crying or Very sad Crying or Very sad ههه
Maya*

Maya*

المساهمات : 1274

مُساهمةموضوع: رد: خلافك مع العضو هل يجعلك تتجاهل مواضيعه ..؟    خلافك مع العضو هل يجعلك تتجاهل مواضيعه ..؟ Emptyالسبت يوليو 03, 2010 7:24 pm

ههههههههههههههههههههههههههه (شر البليو ما يضحك)

يا عيب الشوم

ما بسير يا صبايا كل هاد عشان كلمتين يلا تصالحو بسرعة و سامحو بعض

و الله بزعل منكم

إزا بتعزوني و بتحبوني و لو حتى شوي تصالحو مع بعض

و يكون أسف من غير تحميل جميلة

Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy

و الله راح أزعل منكم إنتو التنتين إزا بترجعو تتقاتلو..... Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad
imy14

imy14

مُساهمةموضوع: رد: خلافك مع العضو هل يجعلك تتجاهل مواضيعه ..؟    خلافك مع العضو هل يجعلك تتجاهل مواضيعه ..؟ Emptyالسبت يوليو 03, 2010 7:31 pm

طيب ماشى انا رح اخر كلام و رح افهمك كل شىء لانك طبعا مش بمستواى و معى هيك رح احكى و تعب حالى انا اول شىء كتبت موضوع للنقاش و فرحت قلت هيك بنتعرف على حالنا اكتر و يكون موضوع جدى كتييير انت اول شىء كتبتى انا ما فهمت شى و حسستينى انى غبية و ما باعرف شو عم باكتب و باحكى بس لو قلت (انا ما فهمت المقصود ممكن توضحى اكتر )هون رح يتغير الموقف و رح اقولك اسفة و رح افهمك مين عينى الاتنين بس انت لا و فوق هالشىء انا شكرتك على ردك ماشى و قلتلك الموضوع كتيير واضح و هاذا من العنوان و بعدين قلت يمكن ما فهمت اللغة و رجعت كتبت انا كاتبتو باللغة العربية و لغتنا و انت حضرتك العبقيرة كتيييير فهمتيها انك حولة ماشى و صرتى تحكى كلام مو ابدا ابدا حلو و انا فى هالحالة ما رح اسكتلك و اقولك سامحينى يا خانم ماشى و رديت الاعتبار الى و حكيت يمكن اكون هددت و هاذا من شدة غضبى و بعيدن بدى اسالك ما بيصير يا خاااااااااااااااااااانم تدخلى على منتدى بناااااات و انت غاضبة اوكى روقى حالك بعدين ردى عموضوع و لعلمك مو بس انت غضبانة الكل يفضب ماشى يلا سلام

و لااااا تخافى انا ما بدى لا اسف و لالا شىء فهمت و مارانى ابدا طمعانة اسفك فهمتى و لا تهددينى مرة تانية انت كمان و اعرفى كييف بتحكى و هلا رح نخلى البنات يحكمو على الموقف و يشوفو الغلطان لانى اظن انى فهمت البنات كل شى صار
imy14

imy14

مُساهمةموضوع: رد: خلافك مع العضو هل يجعلك تتجاهل مواضيعه ..؟    خلافك مع العضو هل يجعلك تتجاهل مواضيعه ..؟ Emptyالسبت يوليو 03, 2010 7:34 pm

و الله انت بتنحطى على الراس من فوق و متل ما نك شايفة انا تاسفت و هى لا و هاذا دلييل .........................
imy14

imy14

مُساهمةموضوع: رد: خلافك مع العضو هل يجعلك تتجاهل مواضيعه ..؟    خلافك مع العضو هل يجعلك تتجاهل مواضيعه ..؟ Emptyالسبت يوليو 03, 2010 7:37 pm

و بالرغم من انها هى الغلطانة و تسرعت بالحكم على غيرها و هادى صفة كتييير سيئة
miley cool

miley cool

مُساهمةموضوع: رد: خلافك مع العضو هل يجعلك تتجاهل مواضيعه ..؟    خلافك مع العضو هل يجعلك تتجاهل مواضيعه ..؟ Emptyالسبت يوليو 03, 2010 7:41 pm

اسمعي لا تجننيني لا تحكي انني مش من مستواكي مين مفكرة حالك يعني ؟؟
ملكة؟_ _ _ _ _ ما بظن
أميرة؟_ _ _ _ _كمان ما بظن
مخترعة؟_ _ _ _مش مبين عليكي
وحتى لونك ملكة الملكات متوااااضعات ما بكبروا من مستواهم و بحكوا انا مش من مستواكي ماشي؟
خديها قاعدة:
لا تتكبري عالناس
imy14

imy14

مُساهمةموضوع: رد: خلافك مع العضو هل يجعلك تتجاهل مواضيعه ..؟    خلافك مع العضو هل يجعلك تتجاهل مواضيعه ..؟ Emptyالسبت يوليو 03, 2010 8:37 pm

حبيبتى i am the queen
و رغم عنك و عن غيرك انا باظن انو هيك كفاية ما رح رد عليكى تانى و ما رح اعملك قيمة من اصلو بتعرفى هى اول مرة باتجادل مع حدا بس ماشى صدقينى مارح افوتهالك هييك و حياتك و بعدين انا مانى متكبرة ابدا و انا اميرة و ملكة و كل شى و اللى بدك تحكيه احكيه ما عندى مشكلة
miley cool

miley cool

مُساهمةموضوع: رد: خلافك مع العضو هل يجعلك تتجاهل مواضيعه ..؟    خلافك مع العضو هل يجعلك تتجاهل مواضيعه ..؟ Emptyالسبت يوليو 03, 2010 11:15 pm

يا ربيي ماشي باخدك على قد عقلك انتي اميرة و ملكة وامورة شو اللي بدك اياو مني هسا؟؟
lele*

lele*

المساهمات : 363

مُساهمةموضوع: رد: خلافك مع العضو هل يجعلك تتجاهل مواضيعه ..؟    خلافك مع العضو هل يجعلك تتجاهل مواضيعه ..؟ Emptyالسبت يوليو 03, 2010 11:49 pm

ما بسير هيك يا بنات انتوا كبرتوا ع المشاكل يلا ازا ما بتعتزروا لبعض انا راح ازعل منكم انتوا التنتين انا بستناكم يلا بسرعــــة بلاش [img]https://2img.net/i/fa/i/smiles/icon_sad.gif[/img] [img]https://2img.net/i/fa/i/smiles/icon_sad.gif[/img] اسير زعلانة منكم
Soso and Miley

Soso and Miley

المساهمات : 428

مُساهمةموضوع: رد: خلافك مع العضو هل يجعلك تتجاهل مواضيعه ..؟    خلافك مع العضو هل يجعلك تتجاهل مواضيعه ..؟ Emptyالأحد يوليو 04, 2010 12:06 am

طيب بما انكم انتوا الاتنين اتخانقتم مع بعض،

هل ممكن خلافكم ده يخليكم تتجاهلوا مواضيع بعض ؟؟؟؟
miley cool

miley cool

مُساهمةموضوع: رد: خلافك مع العضو هل يجعلك تتجاهل مواضيعه ..؟    خلافك مع العضو هل يجعلك تتجاهل مواضيعه ..؟ Emptyالأحد يوليو 04, 2010 8:47 am

انا بالنسبة اللي لأ لأني رديتلها عمواضيع بعج الخلاف و شكرا عالسؤال
imy14

imy14

مُساهمةموضوع: رد: خلافك مع العضو هل يجعلك تتجاهل مواضيعه ..؟    خلافك مع العضو هل يجعلك تتجاهل مواضيعه ..؟ Emptyالأحد يوليو 04, 2010 12:16 pm

لا طبعا صحيح الخلاف فى الراى بس مو فى العقل و انا الحمد لله عندى عقل و باعرف افكر منييييييح و لها السبب عملت هالموضوع و انا تعمدت انى اعمل معك مشكلة و رح اشوف رد البنات و كمان ردك انت بس انت كتييير زودتيها و الله كنت رح اقتلك لانو ما بحب حدا يتجاهلنى او يحط الغلط على و انا باعرف انى الغلط مو منى و هلا يا شاطرة ان شاء الله تكونى فهمت العبرة من موضوعى و شكرا للبنات و يلا سلام و انا ابدا ما بحب هالمشاكل لانى كبيرة و واعية و باعرف حالى و يلا سلاااااااااام
miley cool

miley cool

مُساهمةموضوع: رد: خلافك مع العضو هل يجعلك تتجاهل مواضيعه ..؟    خلافك مع العضو هل يجعلك تتجاهل مواضيعه ..؟ Emptyالأحد يوليو 04, 2010 12:44 pm

يا الله ,,, شو بدي أحكيلك يعني انتي بتحكي انك مش متكبرة
OK
البنت المش متكبرة بتحكي اني انا مستواي مش من مستوى هاي البنت ؟؟
انا قلتلك انو كان مزاجي معكر,,و فتت عالمنتدى عشان أشوف صاحباتي حبيباتي :
ليلي و ريم و مايا و سوزانا و كل البنات بس انتي عصبتيني و شكرا

خلافك مع العضو هل يجعلك تتجاهل مواضيعه ..؟
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» شوفوا شكل العضو لما يحذف موضوعه
» من 1 إلى 5 ودخل صرصور في بنطلون العضو الي تبي ... !!!
» لعبة ويش تطعمي العضو الي يرد وراك من ثلاجتكم
» آكتب اسم العضو اللي تكرهه واللي تحبه مع ذكر السبب َ